القائمة الرئيسية

الصفحات


هاتف HUAWEI P5P PRO

تصميم كامل لهاتف HUAWEI P50 PRO.. وهذه مواصفاته



تستعد شركة الهواتف الصينية هواوي لإطلاق سلسلة هواتفها الذكية الرائدة التالية Huawei P50، حيث نشر موقع Huawei Central بعض الصور الجديدة للهاتف الذكي الرائد Huawei P50 Pro.

ويحتوي الهاتف الذكي على شاشة كبيرة منحنية من الجانبين، والتي تتضمن ثقبا في منتصف الجزء العلوي من الشاشة للكاميرا الأمامية، ومن الجانب الأيمن نجد أزرار التحكم بالصوت ومفتاح التشغيل، في حين من الأسفل يوجد منفذ USB-C وفتحة بطاقة SIM والمكبرات الصوتية.

ويأتي هاتف Huawei P50 Pro بإعداد كاميرا رباعي، يشمل كاميرا بيريسكوب للتكبير البصري عالي الجودة. ووفقًا للتقارير، سيصل Huawei P50 Pro بشاشة 6.6 بوصة، وستكون أبعاد الحافظة 159 × 73 ملم. على أي حال، من المتوقع أن يصل الهاتف الذكي في شهر فبراير من هذا العام.

وفي الأسبوع الماضي، نشرت صفحة Onleaks تفاصيل جديدة حول مواصفات سلسلة هواتف هواوي المرتقبة P50، التي تنطلق رسمياً خلال النصف الأول من عام 2021.

وبدأ العملاق الصيني هواوي الاستعداد لإطلاق جيل جديد من سلسلة هواتف P خلال الفترة القادمة، وفي أحدث التسريبات التي جاءت عبر Steve Hemmerstoffer، كشف عن مزيد من التفاصيل حول سلسلة P50.

ويأتي الإصدار الأول من سلسلة P50 بحجم شاشة من 6.1 إلى 6.2 بوصة، بينما يأتي الإصدار الأعلى P50 Pro  بحجم 6.6 بوصة، وأيضا يأتي أعلى إصدار في السلسلة P50 Pro Plus بحجم 6.8 بوصة، كما أوضح المسرب الشهير “ Hemmerstoffer“ أن هاتف P50 Pro يتميز بقياسات 159 في 73 مم.

من جانب آخر، أوضح تقرير نشر من TheElec، أن شركة هواوي تخطط لإطلاق سلسلة P50 القادمة في النصف الأول من 2021 برقاقة معالج Kirin 9000 المميزة بدقة تصنيع 5 نانومتر، كما تعتمد هواوي على كل من Samsung Display وLG Display لتوريد شاشات P50.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات