القائمة الرئيسية

الصفحات

 

تسريب جديد يكشف مواصفات هاتف Oppo Find X3 Pro 


يبدو أن 2021، هو عام المتطلبات الغريبة والفريدة من نوعها للكاميرا، بدءا من عائلة Galaxy S21 من سامسونغ ، إذ ستأتي الكاميرات بتصاميم غريبة مندمجة في الإطار المعدني، لكن يبدو أن الشركات الأخرى مستعدة للتجربة أيضًا، وفق موقع ”جيسمارينا“.
وخير مثال على ذلك، هاتف Find X3 Pro وهو من إنتاج شركة ”أوبو“ الصينية، حيث يمكنك إلقاء نظرة والاستمتاع بتصميم الكاميرات الخلفية المحدبة بشكل فريد من نوعه تقدمه الشركة لأول مرة، وذلك بفضل العروض الرسمية التي تم تسريبها مؤخرًا والتي يمكنك رؤيتها في هذا التقرير.
ففي الجزء الأمامي، تأتي الشاشة بشكل منحني من الجانبين، كما تأتي نتوءة الكاميرا الأمامية في اليسار كما كان الحال في Find X2 Pro.




وبالنسبة للمواصفات، يتميز الهاتف بشاشة OLED مقاس 6.7 بوصة بدقة 1440 ميغا بيكسل ومعدل تحديث متكيف، من 10 هيرتز وصولا إلى 120 هيرتز.
وسيقدم هاتف Find X3 Pro، تصميمًا فريدًا من نوعه للكاميرا والتي تأتي لأول مرة في هواتف أوبو، حيث سيحتوي الهاتف على 4 كاميرات خلفية، إذ تأتي الرئيسية منها بدقة 50 ميغا بيكسل، وبمستشعر Sony IMX766 من شركة سوني، إضافة إلى كاميرا بدقة 13 ميغا بيكسل بمستشعر ماكرو للتكبير قادرة على التقريب البصري 2x، بالإضافة إلى 8 و3 ميغا بيكسل.

Oppo Find X3 Pro leaks in official-looking renders, showcasing unique camera hump
وسيعمل هاتف Find X3 Pro، بواسطة معالج Snapdragon 888، يدعم تقنية الجيل الخامس للاتصالات 5G، وسيحتوي على بطارية بقوة 4500 مللي أمبير في الساعة، ستدعم تقنية الشحن السلكي السريع SuperVOOC 2.0 بقدرة 65 واط، وتقنية شحن لاسلكي بقدرة 30 واط VOOC Air، ومن المتوقع إطلاقه في أواخر مارس أو أوائل أبريل.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات